سلطة الأراضي تؤكد استمرارية عمل كافة دوائرها وفق خطة الطواريء


سلطة الأراضي تؤكد استمرارية عمل كافة دوائرها وفق خطة الطواريء

أوضح رئيس سلطة الأراضي سعادة القاضي محمد غانم خلال اجتماع طاريء عقد اليوم بحضور المدراء العامين بأن كافة دوائر سلطة الأراضي (تسجيل، أملاك، مساحه) بالوطن تعمل كالمعتاد لخدمة الجمهور في انجاز معاملاتهم في ظل خطة طواريء تراعى فيها مصلحة المواطن والموظف على حد سواء.

وشكر غانم خلال الاجتماع الأسبوعي الدوري الذي يهدف لوضع خطة طواريء قصيرة المدى لعمل المؤسسة وتقييم الحالة واستخلاص العبر كافة الإدارات والموظفين على تكاتفهم وانتمائهم خلال هذه الفترة الاستثنائية مؤكداً على ضرورة الإلتزام بقرارات مجلس الوزراء وتوجيهاته بخصوص دوام الموظفين ووقف الإجازات الجماعية لما تقتضيه مصلحة العمل.

وأشار بأنه سيتم العمل بالإدارة العامة بالمساحة ودوائرها الفرعية بالحد الأدني فقط بحيث سيتم التوقف عن استقبال المعاملات المتعلقة بالإفراز وإعادة التقسيم وأية معاملات أخرى يمكن تأجيلها لما بعد حالة الطواريء على أن يترك لكل مدير دائرة تقدير الموقف في حالات الضرورة.

كما وشدد على ضرورة الإلتزام بعدم قبول استقبال مراجعات المحاميين بدوائر التسجيل إلتزاما بقرار نقابتهم وسريان ذلك ابتداءاً من اليوم ولغالية نهاية يوم الخميس الموافق 26-3-2020.

كما وتم خلال الإجتماع مناقشة عدة قضايا لها علاقة بوضع برنامج مناوبات للعمل في دوائر سلكة الأراضي في كافة الوطن لضمان استمرار الخدمة كما وتم مناقشة وضع خطة تقضي بترتيب المراجعات للقرى والمدن وفق جدول زمني خاص ومن خلال الموقع الإلكتروني. 


مرفقة قرارات نقابة المحامين النظاميين الفلسطينيين



تقيمك للموقع الالكتروني :

ممتاز
37.7%
جيد جدا
10.4%
ضعيف
51.9%

خارطة الموقع

من نحن

خدمات الجمهور

الادارات العامة

جميع الحقوق محفوظة لدى سلطة الاراضي @2012-2018    تصميم وبرمجة:دائرة النظم والبرمجيات -الادراة العامة لنظم المعلومات